الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن التاريخ مرعبة جداً وحقائق مخيفة لم يجد لها العلم تفسيراً حتي الآن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sam Admin
Admin
avatar

المساهمات : 217
نقاط : 8890645
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2016
العمر : 21
الموقع : Egypt

مُساهمةموضوع: معلومات عن التاريخ مرعبة جداً وحقائق مخيفة لم يجد لها العلم تفسيراً حتي الآن   الجمعة يوليو 28, 2017 9:16 pm

العالم الذي نعيش فيه ملئ بالغموض والاثارة والحقائق المخيفة والغريبة جداً، وقد اخترنا لكم في هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم أغرب وأروع معلومات عن التاريخ الفرعوني و الاسلامي والتاريخ في العالم والحضارة الانسانية بشكل عام، وكذلك حقائق مرعبة جداً عن الكون والفضاء نستعرضها معكم لأول مرة في هذا المقال، والرابط الاساسي بين كل هذه المعلومات هو كونها غريبة ومثيرة ومدهشة جداً للعقل البشري، حتي ان العلم لم يستطع أن يجد لها تفسير منطقي حتي الآن علي الرغم من كل وسائل التقدم التكنولوجي، اذا كنت مهتم بالتعرف علي معلومات عن التاريخ غريبة ومدهشة وتثير اهتمامك، يسعدنا أن نطرح لك الآن أغرب معلومات عن التاريخ.

أغرب الحقائق المرعبة في التاريخ

The Mary Celeste سفينة الأشباح كما يحب للبعض أن يطلق عليها، كانت سفينة تجارية تهيم في مياه المحيط الأطلسي ووجدت في عام 1872 سليمة تماماً ولم يتم العثور على أي ممن كانوا على متنها، كما لم يتم إيجاد طوق النجاة بالسفينة، ورغم ذلك أبحرت السفينة وحدها دون أي حادث تتعرض له، الأمر الغريب أن حمولتها وجدت كاملة والأشياء الثمينة بالكامل بداخلها ما ينفي أية شبهة لتعرضها إلى القرصنة، السر حتى الآن مازال غامضاً وقد ظهرت عدة نظريات وتفسيرات لكن كلها لم يجد دليلاً على ما يقول، فقد أرجع البعض ذلك إلى اختطاف من الكائنات الفضائية، بينما السيناريو الأكثر ترجيحاً هو أن عاصفة غير متوقعة أو زلزالاً تسبب في تأرجح السفينة بشدة ما أدى إلى الإجلاء السريع من السفينة ثم غرق الجميع في مياه البحر.
هل تعلم ماذا سيحدث لنا اذا غاب عنا القمر ، او اختفى كليا عن كوكب الأرض ؟؟ سيغيب معه ظاهرتي الكسوف و الخسوف فلن نراهما مجددا من على سطح الكوكب ! هناك أمر آخر ، و هو أن الليل سيصبح مظلما اكثر من المعتاد ! الغريب هو ان عدد الايام سيزيد في السنة من 365 يوم الى 1100 يوم في السنة تقريبا .
في أبريل من سنة 2010 ، لاحظ علماء الفلك من جامعة مانشستر كائن غير معروف في مجرة Messier 82 . و أكد العلماء أن هذا الكائن المجهول أرسل موجات راديو التي لم يسبق أن تمت ملاحظتها في هذا الكون المرئي . هذا الأمر جعلهم في حيرت من أمرهم حيث لا يزالون غير متأكدين مما يمكن أن يكون ، لكن رغم ذلك ، فنحن على يقين بأن علماء الفلك لهم وجهات نظر خاصة حول هذه القضية .
كان قدماء المصريين يقدسون القطط كثيراً حتى أنه عندما يتوفى قط كانت تقوم العائلة جميعها بحلق حواجبهم حزناً على وفاته , كما كانت يتم إجراء طقوس دفن مقدسة له وتحنيطه ودفنه بجوار وعاء من اللبن تحسباً اذا شعر بالظمأ في الحياة الأخرى , هذا بالإضافة الى عقوبة الموت التي وضعها الكهنة كعقوبة لمن يجرؤ على قتل قط ولو بالخطأ , اذ يتم إعدامه بعضة ثعبان قاتلة , ولتتخيل مدى تقديس الفراعنة للقطط تم اكتشاف مقبرة فرعونية عام 1888 بها 80 ألف من المومياوات المحنطة لقطط !
لكى يمنع الذباب من الوقوف على جسده ومضايقته، اعتاد الملك بيبي الثانى ( نفر كا رع ) أن يصطحب معه مجموعة من العبيد العرايا والذين كان يتم دهان أجسادهم بالكامل بالعسل.
عند تحنيط الجثة، كان يتم تفريغ الجسد من كافة الأعضاء ابتداءً من المخ وحتى الأمعاء ووضع كل من هذه الأعضاء فى إناء مخصص، لكن العضو الوحيد الذى لم يتم إخراجه هو القلب وذلك لاعتقاد المصريين القدماء بأن القلب هو موطن الروح.
لم تكن الجرائم العنيفة شائعةً في مصر القديمة , وكانت أبشع الجرائم بهذا المجتمع هي الخطأ بحق إله الشمس , فإن وجد أن أحدًا أتلف أو سرق معبدًا أو كفر بإله الشمس , كان يحكم عليه بالحرق حيًا وكانت هذه العقوبة مخصصةً للجرائم الكبرى , وعادة ما كان يصحبها طقس تقديم المتهم قُربانًا للآلهة , ورغم ندرة تضحية المصريين القدامى بالبشر إلا أن هذا الطقس كان من الاستثناءات الواردة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreanstorygirls.forumegypt.net
 
معلومات عن التاريخ مرعبة جداً وحقائق مخيفة لم يجد لها العلم تفسيراً حتي الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همس المشاعر :: معلومات-
انتقل الى: