الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسائل حب اسلامية احلي رسائل وعبارات الحب في الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sam Admin
Admin
avatar

المساهمات : 217
نقاط : 7450789
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2016
العمر : 21
الموقع : Egypt

مُساهمةموضوع: رسائل حب اسلامية احلي رسائل وعبارات الحب في الله   الجمعة يوليو 28, 2017 9:51 pm

أسأل الله أن يحصنك بالقرآن .. ويبعد عنك الشيطان .. وييسر لك من الأعمال ما يقربك فيها إلى عليين وأن يصب عليك من نفحات الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمن .. ويجعل لقيانا في أعالي الجنان .. جعلك الله ممن يناديهم المنادي يوم القيامة : لكم النعيم سرمدا .. تحيون ولا تموتون أبدا .. تصحون ولا تمرضون أبدا .. تنعمون ولا تبتئسون أبدا .. يحل عليكم رضوان ربكم ولا يسخط عليكم أبدا .
تتفرق المجالس ، وتمضي الأيام ، وتبقى بعض الوجوه لها في النفس ود واشتياق ومحبة ، جمعني الله وإياكم فيأعالي جنانه ، وبارك الله في أعمالكم وأعماركم وأهلكم ، وجعلكم مباركينأينما كنتم.
إليكم رسالتي ودعاء قلبي ، رعاكم الله في خير ويسر ، سأخبركم بأني لست أنسى ، حبال الوصل والأحباب تدري ، وأسأل خالقي في كل حين ، هداية من أحب لكل خير.
لا أمـــلك كلمــات توفــي قدركـم . . ولـــكني أملك قــلبـــاً يدعو لـكم بجوامع الخير . . أســأل مـن هو في ملــكه مــقيم، وفي جلالــه عـــظيم ، وعلى عبـاده رحيم أن يُكرمــكم ويــعزكم ويُحبكـم ويرحمـكم ويفرج همكم ويعطيكم سؤلكم ويحقق أمانيكم ، وينعم عليكم بموفور الصحة ويلبسكم ثوب العافية.
اسأل الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية.
اعلم: ليس غير الله يبقى، من علا فالله أعلى، اعلم رعاك الله أنّه من عاش مات، ومن مات فات، وكل ما هو آتٍ آت، من وثق بالله أغناه، ومن توكل عليه كفاه، ومن خافه قلّت مخافته، ومن عرفه تمت معرفته.
يا ساكنين قلوبنا عذرا مدى الأيام عذرا ..هذي تحايا القلب أرسلها إلى الأحباب شعرا ..قوم إذا خالطتهم أحببتهم سرا وجهرا ..صادوا قلوب رفاقهم بصفائهم يسرا وعسرا .
المحبة في الله نعمة من الله ..فقد الأحبة في الله غربة ..والتواصل معهم أنس ومسرة ..هم للعين قرة .. فسلام على من دام في القلب ذكراهم ..وإن غابوا عن العين قلنا يا رب احفظهم وارعاهم .
الود يبقى وحب الله يجمعنا على الاخاء وطيب القول قد عبقا والقلب يخفق إن هبت نسائمكم فصادق الود يجلو الهم والأرقا والله يجزي أضعافا مضاعفة لمن لصاحبه مستبقا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreanstorygirls.forumegypt.net
Jessie Mini

avatar

المساهمات : 81
نقاط : 3972658
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2017
العمر : 22
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: رسائل حب اسلامية احلي رسائل وعبارات الحب في الله   السبت فبراير 10, 2018 9:25 pm

والله يجزي أضعافا مضاعفة لمن لصاحبه مستبقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسائل حب اسلامية احلي رسائل وعبارات الحب في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همس المشاعر :: رسائل-
انتقل الى: